المهارات الإدارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


خاص لمدرسة عين جالوت الثانوية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حقق المكاسب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ضياء محمد خلدون دويدري




المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 28

حقق المكاسب Empty
مُساهمةموضوع: حقق المكاسب   حقق المكاسب Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 2:37 am

[b][i]ليس هناك مصدر جيد للحصول على الترشيحات الإيجابية أكثر من العميل السعيد . وتذكر أن جودة خدمتك تنبىء بالكثير عنك مثلما تنبىء جودة منتجك عن ذالك. قابليتم للتجاوب وقدرتك على التنفيذ المهام في الموعد المحدد واستعدادك للاضطلاع بالأمور الصغيرة (على سبيل المثال, القيام بالمهام البسيطة بدون مقابل ) . كل هذا يؤدي إلى بناء الشهرة والسمعة الحسنة لمشروعك. lol!


المهمة:::::ـ ـ ـ ـ:.
تذكر , إن العملاء هم سلالتك . افعل كل ما تستطيع لتجعلهم سعداء مهما كلفك الأمر..
ولو أخطأت في إحدى المرات فتعامل مع الأمر..
قم بالإتصال بهم أو زيارتهم حافظ عليهم ولا تكذب أبداً..
وأدر العمل بشكل أفضل المرة التالية..


الخلاصة::::::ـ ـ ـ ـ:.
التواضع يؤدي إلى المزيد من السمعة الحسنة..


أتمنى يعجبكم
شكر خاص للأستاذ::::: عـــــــــــــــيــــــــــــســــــــــــى
[/[/i]b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حقق المكاسب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المهارات الإدارية :: الأعمال والواجبات :: الواجبات المنزلية-
انتقل الى: